الأحد , 14 أغسطس 2022
الرئيسية / المقالات الرئيسية / والي مدنين:استعدادات جدية لحدث الغريبة وقمة الفرنكوفونية ومعرض الطيران

والي مدنين:استعدادات جدية لحدث الغريبة وقمة الفرنكوفونية ومعرض الطيران

أكد والي مدنين سعيد بن زايد  في تصريح لموزاييك السبت 12 مارس 2022 الحضري للقمة الفرنكوفونية انطلق منذ السنة الماضية والاستعدادات حثيثة بالخصوص هناك مشاريع تم الانتهاء منها وأخرى تنتظر التسليم في علاقة مع وزارات السياحة والبيئة والتجهيز.

وأشار إلى أن هناك تنسيق ممتاز بين اللجنة الوطنية تهتم بالمحاور الكبرى واللجنة الجهوية ومراجعة وتحرك أني لمعالجة النقائص، حسب تصريحه على هامش ندوة الولاة الدورية بحضور رئيسة الحكومة نجلاء بودن .

الأسبوع القادم انطلاق حملة نظافة بالمؤسسات والمسالك السياحية

وشدد على أن الولاية وكل الهياكل المركزية والجهوية تستعد لتنظيم قمة الفرنكوفونية ولكن بالتوازي مع ذلك أيضا تهتم بحدثين آخرين هامين وهما زيارة الغريبة ومعرض الطيران المتزامنين خلال أسبوع واحد بشهر ماي القادم .

وبين أن التنسيق متواصل بين وزارات البيئة والسياحة والداخلية وقاربت التحضيرات نسبة ال100 بالمائة، مشددا على انخراط الأسلاك الأمنية والديوانية في المجهود العام وجاهزيتها القصوى والدليل تنظيم ذكرى إحياء ملحمة بن قردان .

وقال إن وزيري البيئة والسياحة سيزوران ولاية مدنين بداية الأسبوع القادم لإعطاء إشارته انطلاق حملة النظافة الخاصة بالمؤسسات والمسالك السياحية عن طريق البلديات والمشرفين على كافة المعتمديات.

شاهد أيضاً

نقابة الصحفيين تندّد بتصاعد التهديدات في حق الصحفيين و تحذر من خطورة تكرر الاعتداءات

في بيانٍ لها اليوم الثلاثاء 9 أوت 2022، ندّدت النقابة الوطنية للصحفيين بتصاعد التهديدات في …