الجمعة , 19 أغسطس 2022
الرئيسية / المقالات الرئيسية / شرف الدين: ايمانا مني باستقلالية القضاء تخليت عن الحصانة قبل المثول الى التحقيق

شرف الدين: ايمانا مني باستقلالية القضاء تخليت عن الحصانة قبل المثول الى التحقيق

كشف رئيس النجم الساحلي والنائب بمجلس نواب الشعب رضا شرف الدين نه إيمانا منه باستقلالية القضاء واستجابة لدعوة القطب القضائي الإقتصادي والمالي، قام بالتخلي عن الحصانة البرلمانية ومثل أمام قاضي التحقيق.

وأوضح شرف الدين في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي فايسبوك أنه قام تلقائيا بالتخلي عن الحصانة البرلمانية ومثلت أمام قاضي التحقيق بصفته الممثل القانوني لشركة تعمل في قطاع الأدوية وقدم إفادته وبيّن الطابع الكيدي في أصل التشكي الذي انطلق به بحث تعود وقائعه إلى سنة 2011 تتعلق بادعاء بالحصول على رخصة ترويج دواء ولا تتعلق بأي صفقة كما ورد في صحيفة يوميّة، حسب ما جاء في نصّ تدوينته.
وتابع شرف الدين “إن العرض على القيس إجراء قانوني وعادي ضد كل من له قضية منشورة لدى قاضي التحقيق ولا يمكن اعتباره إدانة حسب ما ينص عليه الفصل 71 من مجلة الإجراءات الجزائية أشكر كل أحبائي ممن أزعجهم هذا الخبر المغلوط الذي يخفى بين طياته رغبة في تصفية حسابات بغيضة وأحتفظ بحقي في تتبع كل من أساء الي قصد تغذية مصالح سياسية وشخصية ضيقة”.
ويذكر انه  استمع قاضي التحقيق بالمكتب 15 بالقطب القضائي الاقتصادي والمالي يوم أمس لرضا شرف الدين  فيما يتعلق بشبهة فساد في صفقة توريد الأدوية وتقرر الابقاء عليه في حالة سراح مع عرضه على القيس.

شاهد أيضاً

الصغيّر الزكراوي:” وزارة الدّاخلية ستتولّى مجدّدا الاشراف على البلديّات”

أكد الخبير في القانون الدستوري، الصغير الزكراوي، إنه وبمقتضى الدستور الجديد ستعود البلدية تحت اشراف …