الثلاثاء , 28 يونيو 2022
الرئيسية / مقالات / غضب واستياء إثر حادث “ابتلاع” حفرة لحافلة ببئر القصعة (فيديو)

غضب واستياء إثر حادث “ابتلاع” حفرة لحافلة ببئر القصعة (فيديو)

جد مساء الثلاثاء 8 ديسمبر/كانون الأول 2020، حادث على مستوى مفترق بئر القصعة التابعة لولاية بن عروس، تمثل في سقوط حافلة لنقل العملة في حفرة ناتجة عن انهيار الأرضية الإسفلتية للطريق.

ووفق ما تظهره مقاطع فيديو تداولها عدد من الصفحات بموقع التواصل “فيسبوك” وعدد من المواقع الإعلامية، فإن الحافلة التي تقلّ 52 راكبًا علقت في جزئها الخلفي في حفرة ظهرت بالطريق قبالة أحد المعامل الصناعية بالمنطقة.

أثار الحادث غضبًا واسعًا في صفوف رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من الوضع المتردّي الذي ما انفكت تشكو منه البنية التحتية دون وجود أي نوايا لتحسينها من قبل السلط

ونقل عدد من وسائل الإعلام المحلية عن الناطق الرسمي باسم الحماية المدنية معز تريعة قوله إن الحادث لم يسفر عن أضرار بشرية، مشيرًا إلى أن 7 ركاب تعرضوا إلى بعض الجروح البسيطة التي استدعت نقلهم إلى مستشفى الحروق ببن عروس لتلقي الإسعافات.

وقد أثار الحادث غضبًا واسعًا في صفوف رواد منصات التواصل الاجتماعي، الذين عبروا عن استيائهم من الوضع المتردّي الذي ما انفكت تشكو منه البنية التحتية دون وجود أي نوايا لتحسينها من قبل السلط.

كما دعا نشطاء على “فيسبوك” إلى ضرورة وضع حد لمثل هذه الحوادث المتكررة بشكل مطرد، خاصة خلال الفترات الأخيرة، متسائلين إلى متى ستقتصر السلط على فتح تحقيقات عقب كل حادث دون الخروج بأي نتائج تذكر في كل مرة، على حد تعبيرهم.

https://www.facebook.com/Sfax.Lovers/videos/149543489842593/

يمكنكم قراءة المقال الأصلي على موقع الترا تونس

شاهد أيضاً

انتشال جثث 20 مهاجرا أفريقيا قبالة السواحل التونسية

انتشلت قوات خفر السواحل التونسية، الخميس، جثث عشرين مهاجرا غير قانوني من أفريقيا جنوب الصحراء، …