الأربعاء , 8 فبراير 2023
الرئيسية / المقالات الرئيسية / تسريبات حول هويات الارهابيين: خليفة الشيباني يوضّح.. ويكشف عن محجوز العملية الأمنية بجبل بيرينو

تسريبات حول هويات الارهابيين: خليفة الشيباني يوضّح.. ويكشف عن محجوز العملية الأمنية بجبل بيرينو

أكّد الناطق الرسمي والمكلف بالإعلام بالإدارة العامة للحرس الوطني، عدم تحديد هويات الارهابيين القتيلين والثالث الجريح إلى حدّ اللحظة، في انتظار ما سيكشف عنه التحليل الجيني، موضّحا أن جميع الأسماء التي يتمّ تداولها غير صحيحة ولا يمكن اثباتها إلاّ عند خروج نتيجة التحاليل.

وبخصوص المحجوز الذي تمّ العثور عليه بمكان العملية بجبل بيرينو بالقصرين، قال خليفة الشيباني في تصريح لحقائق أون لاين، اليوم الاربعاء 9 أوت 2017، إنه يتمثل في 4 أسلحة كلاشينـكوف و7 مخازن تابعة لها وكمية هامة من الذخيرة (كرطوش) ورمانة يدوية وصواعق تقليدية الصنع وهواتف جوالة كانت على ذمة الارهابيين.

وبيّن أن عملية التمشيط من قبل وحدات الحرس الوطني لا تزال جارية بحثا عن عناصر ارهابية أخرى متحصنة بالجبل، مؤكدا أنه عند انتهاء العملية سيتمّ الاعلان عن نتائجها واعلام الراي العام في حال اثبات هويات الارهابيين.

وشدّد الشيباني على أن المعطيات التي لا يمكن ابلاغ الراي العام عنها إمّا تكون من أجل سرية الابحاث أو التحقيقات أو التي تكون من مشمولات القضاء.

وكانت عمليّة أمنية نوعيّة قادتها قوات الحرس الوطني بعد عمل استخباراتي، بجبل بيرينو بالقصرين يوم أمس الثلاثاء، أسفرت عن القضاء على ارهابيين اثنين والقبض على عنصر ثالث جريح وضعه الصحي حرج.

This is only an excerpt. You can read the full article on حقائق أون لاين

شاهد أيضاً

ثمانية أشهر سجنا ضد النائب السابق الصحبي بن فرج

أصدرت الدائرة الجناحية بالمحكمة الابتدائية بتونس مؤخرا حكما غيابيا قضى بسجن الناشط السياسي والنائب السابق …