الإثنين , 27 يونيو 2022
الرئيسية / القصرين – الجيش الوطني يكشف عن مخيمين لإرهابيين

القصرين – الجيش الوطني يكشف عن مخيمين لإرهابيين

 

 

تمكنت وحدات الجيش الوطني خلال عملياتها التمشيطية بجبل السلوم بولاية القصرين في اليومين الماضيين في إطار مكافحة الإرهاب من الكشف عن مخيمين تابعين للمجموعات الإرهابية وحجز سلاح وذخيرة وأدوية وتجهيزات وبطاقتي هوية حسب ما أعلن عنه المقدم بلحسن الوسلاتي الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني.

 

وأوضح المقدم الوسلاتي في تصرح لوكالة تونس إفريقيا للأنباء أن الوحدات العسكرية عثرت يوم الخميس 04 جوان 2015، خلال عمليات التمشيط المتواصلة بجبل السلوم على مخيم يحتوي على عديد المعدات الآلكترونية ولوحات طاقة شمسية وكمية كبيرة من الادوية وضمادات ملطخة بالدماء بعد أن كانت عثرت يوم الأربعاء على المخيم الأول.

 

وأفاد المتحدث بأن المخيم الأول كانت تحصنت به مجموعة إرهابية في وقت سابق وآضطرت لمغادرته تحت ضغط الهجمات العسكرية مخلفة وراءها بندقية شتاير وكمية هامة من الذخيرة ومخازن كلاشنكوف ورمانتين ومناظير ليلية ونهارية وهواتف جوالة وشرائح هواتف وبطاقتي تعريف وجواز سفر للمدعوين حاتم الدردوري وسفيان الخضراوي إلى جانب أدوية ومواد غذائية ومعدات طبخ حسب المصدر ذاته.

 

 وأكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الوطني أن وحدات الجيش تواصل عمليات التمشيط والتفتيش بجبال الشعانبي لتطهيرها كليا من الإرهابيين.

 

 

 

لقراءة الخبر من المصدر اضغط على الرابط.

شاهد أيضاً

قيس سعيد غاضبا: التونسيون ظمأى.. ونأمر بإعادة الجمعيات المائية فورا (فيديو)

استقبل رئيس الجمهورية قيس سعيد محمود إلياس حمزة، وزير الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري اليوم الاثنين …