الجمعة , 7 أكتوبر 2022
الرئيسية / بيان للتنظيم الارهابيّ “أجناد الخلافة بإفريقيّة”حول عملية جبل السلوم

بيان للتنظيم الارهابيّ “أجناد الخلافة بإفريقيّة”حول عملية جبل السلوم

 

 

نشر اليوم 22 أفريل 2015 التنظيم الارهابي “أجناد الخلافة بإفريقية” على صفحته الرسمية بشبكة التواصل الاجتماعي “تويتر” بيانا بعنوان       “حينما ينصب الطواغيت كمينا لأنفسهم” حول عمليّة جبل سلوم التي جدت صباح اليوم، الاربعاء، و أسفرت عن مقتل جندي من الحرس الوطني اثر عملية تمشيط عسكرية بالجبل المذكور.

 

 

و قد كشف البيان- حسب ما ادّعاه التنظيم الارهابي- عن تفاصيل الاشتباك بين العناصر الارهابية و قوات الجيش ، معتبرا أن العمليّة العسكريّة كانت فاشلة و مؤكّدا سلامة عناصره الارهابيّة.

 

 

و يأتي هذا البيان كتعقيب توضيحيّ على اثر ورود معلومات أمنيّة مؤكّدة  تفيد تمكّن قوات الأمن من إلحاق اصابات مؤكّدة بالعناصر الارهابيّة حسب ما كشفته آثار الدماء التي وجدت في محيط مكان المواجهات بعد الاشتباكات التي جدّت عقب الاعتداء الارهابيّ. و فيما يلي نصّ البيان كاملا :

 

بـــسم الله الرحـــمن الرحــــيم

{ مؤسسة أجناد الخلافة بإفريقية}

تقدّم : بيان حـــول عـــــملية جبل الســــلوم

-حينما ينصب الطواغيت كمينا لأنفسهم-

{وَيَمْكُرُونَ وَيَمْكُرُ اللَّهُ وَاللَّهُ خَيْرُ الْمَاكِرِينَ‏}

الحمد لله مُعز الإسلام بنصره ومُذل الشرك بقهره ومُصرف الأمور بأمره ومُستدرج الكافرين بمكره الذي قدّر الأيّام دولا بعدله والصّلاة والسلام على من أعلى الله منار الإسلام بسيفه.

 

قام عسكر الشيطان ليلة البارحة بمحاصرة معسكر من معسكرات الدولة الإسلامية في جبل السلوم في القصرين ووضعوا مجموعات أكمنة للمجاهدين وفي صباح هذا اليوم خرج احد المجاهدين للسقاية فإنتبه الاخ الى الكمين فانغمس في عسكر أعداء الله برشاشه واشتبك معهم راجيا نصرا او شهادة في سبيله فنجاه الله منهم وانقلب اخوانكم المجاهدين على عسكر الشيطان وانغمس ثمانية اخوة فيهم وبفضل الله تمكنوا من قتل علجين من حماة المواخير وجرح العديد منهم واستمرت الإشتباكات معهم رغم تعزيزازاتهم الضخمة الا ان المجاهدين صامدون ولا تزال سرايا الدولة الإسلامية الى الآن مرابطة تمنع الطواغيت من التقدم الى المناطق التي امتد اليها سلطان الخلافة . اما انتم يا ضباع الطواغيت فقد ترك بعض جنودكم ثيابهم تلطخها نجاستهم فتعالوا لأخذها فإننا ها هنا لمرابطون. والله غالب على أمره لكن أكثر الناس لا يعلمون.

أخيرا لا تنسوا إخوانكم المجاهدين من الدعاء
والحمد لله رب العالمين
_____

أجناد الخلافة بإفريقية
۳ رجب ۱٤۳٦

الموافق لـ ۲۲ أفريل ۲۰۱٥

لقراءة الخبر من المصدر اضغط على الرابط.

شاهد أيضاً

ذكرى حرب 6 أكتوبر : قيس سعيد يهاتف عبد الفتاح السيسي

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد على عمق العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين الشقيقين التونسي …