الخميس , 30 يونيو 2022
الرئيسية / رفيق الشلي: مازلنا في حاجة إلى تجهيزات أمنية أكثر تطورا

رفيق الشلي: مازلنا في حاجة إلى تجهيزات أمنية أكثر تطورا

 

أدى اليوم رفيق الشلي كاتب الدولة لدى وزير الداخلية المكلف بالملف الامني زيارة الى بعض الوحدات الامنية بولاية الكاف وحثهم على مزيد اليقضة والتحفز لكل طارئ.

 

 

وقد صرح لوسائل الإعلام الموجودة هناك بان الوضع  الامني الذي تعيشه تونس حاليا يتمثل  في  مقاومة الارهاب واخذ الاحتياطات اللازمة له خاصة بالمناطق الحدودية التي بها مراكز حساسة ومنها المراكز المتقدمة الموجودة بالشريط الحدودي.

 

 

وأضاف الشلي بان الوضع يستوجب اجراءات امنية خاصة، تدخل في استراتيجية مقاومة الارهاب كما انه يجب توفير كل الظروف الملائمة حتى يكون الاعوان في جاهزية كاملة.

 

 

موضحا ان الزيارة  للوحدات الامنية بولاية الكاف تاتي للرفع من معنويات اعوان  والإطلاع على مشاغلهم والتنسيق معهم في الاسترتيجية المتبعة لمقاومة الارهاب.

 

 

كما تحدث الشلي على دور المعلومة واهميتها في مقاومة آفة الارهاب وتطوير طرق العمل للوحات الامنية حتى تكون اكثر فاعلية. مضيفا ان التجهيزات تطورت ولكن رغم هذا ما زلنا في حاجة الى تجهيزات اكثر تطورا حتى نؤمن حدودنا كما ينبغيعلى حد قوله.

 

 

لقراءة الخبر من المصدر اضغط على الرابط.

شاهد أيضاً

جمعية القضاة توجّه عدل تنفيذ لتفقدية وزارة العدل

أعلنت جمعية القضاة التونسيين في بيان أن تفقدية وزارة العدل قامت بتوجيه دعوة ثانية لرئيس الجمعية أنس الحمايدي على خلفية …