الخميس , 15 أبريل 2021
الرئيسية / بعد “منتصر الماطري” قاضي التحقيق يتغيب مرة اخرى عن سماع “عماد الحاج خليفة”
قال "عماد الحاج خليفة" في تصريح لـ" التونسية" ان قاضي التحقيق بالمكتب عدد2 بالمحكمة الابتدائية تغيب عن موعد الاستماع اليه. ويذكر انه تم توجيه استدعاء الى كل من قال "عماد الحاج خليفة" الناطق الرسمي باسم الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي و " الصحبي الجويني" المكلف بالشؤون القانونية بالاتحاد و" منتصر الماطري" الأمين العام وذلك للمثول امام قاضي التحقيق كشهود بعد تصريحاتهم في آخر ندوة صحفية عقدها الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي والتي صرح فيها النقابيون الآنف ذكرهم الى وجود بعض القضاة المتعاطفين مع عناصر إرهابية إما لتقارب إيديولوجي أو خوفا على حياتهم بعد تهديدهم بالذبح وبتصفية عائلاتهم وهو مما جعل بعض القضاة يفرجون عن عناصر مشبوهة. وللاشارة فان قاضي التحقيق لم يستمع الى أي من النقابيين الثلاثة بسبب تمسك "الصحبي الجويني " بدخول محامي الدفاع عنه في جلسة الاستماع وهو ما رفضه قاضي التحقيق في حين تغيب "قاضي التحقيق" نفسه امش واليوم عن استماع كل من " منتصر الماطري"و"عماد الحاج خليفة".

بعد “منتصر الماطري” قاضي التحقيق يتغيب مرة اخرى عن سماع “عماد الحاج خليفة”

قال “عماد الحاج خليفة” في تصريح لـ” التونسية” ان قاضي التحقيق بالمكتب عدد2 بالمحكمة الابتدائية تغيب عن موعد الاستماع اليه.

ويذكر انه تم توجيه استدعاء الى كل من قال “عماد الحاج خليفة” الناطق الرسمي باسم الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي و ” الصحبي الجويني” المكلف بالشؤون القانونية بالاتحاد و” منتصر الماطري” الأمين العام وذلك للمثول امام قاضي التحقيق كشهود بعد تصريحاتهم في آخر ندوة صحفية عقدها الاتحاد الوطني لنقابات قوات الأمن التونسي والتي صرح فيها النقابيون الآنف ذكرهم الى وجود بعض القضاة المتعاطفين مع عناصر إرهابية إما لتقارب إيديولوجي أو خوفا على حياتهم بعد تهديدهم بالذبح وبتصفية عائلاتهم وهو مما جعل بعض القضاة يفرجون عن عناصر مشبوهة.

وللاشارة فان قاضي التحقيق لم يستمع الى أي من النقابيين الثلاثة بسبب تمسك “الصحبي الجويني ” بدخول محامي الدفاع عنه في جلسة الاستماع وهو ما رفضه قاضي التحقيق في حين تغيب “قاضي التحقيق” نفسه امش واليوم عن استماع كل من ” منتصر الماطري”و”عماد الحاج خليفة”.

شاهد أيضاً

هوية الشاب الذي استشهد في انفجار لغم بجبل المغيلة

يدعى الشاب الذي استشهد في إنفجار لغم إرهابي اليوم بجبل مغيلة  حسنين مصباحي من مواليد …