الجمعة , 16 أبريل 2021
الرئيسية / الصحبي عتيق:”يجب أن لا تكون النقابات الأمنيــة مصادر معلومات أغلبها خاطئة”
قال رئيس كتلــة حركــة النهضــة الصحبي عتيق خلال الجلسة العامة التي التأمت بالمجلس الوطنى التأسيسى والتي خصصت للحوار مع الحكومة ومساءلة وزيري الداخلية والعدل لطفى بن جدو ونذير بن عمو "يجب أن لا تكون النقابات الأمنيــة مصادر معلومات أغلبها خاطئة ومجرد اشاعــة تُساهم فى اثارة البلبلة والفتنــة" . وعلق عتيق على الوثيقة المسربــة بخصوص اغتيال الفقيد محمد البراهمي قائلا "ما معنى أن يقع تسريب وثيقة داخلية؟ هذا أمر خطير يمس بالامن القومي،مضيفا بعد أسبوع قد يقع تسريب وثيقة أخرى قبل أن يستأنف قوله" إن تسريب الوثائق في حد ذاته أمر خطير وجريمة يعاقب عليها القانون، ونحن مع فتح تحقيق وتحديد المسؤوليات ". يذكر أن الوثيقة المسربــة حذرت فيها المخابرات الأمريكية في 13جويلية الماضي من وجود مخطط لاغتيال محمد البراهمي من قبل سلفيين قبل وقوع عملية الاغتيال ب12 يوما.

الصحبي عتيق:”يجب أن لا تكون النقابات الأمنيــة مصادر معلومات أغلبها خاطئة”

قال رئيس كتلــة حركــة النهضــة الصحبي عتيق خلال الجلسة العامة التي التأمت بالمجلس الوطنى التأسيسى والتي خصصت للحوار مع الحكومة ومساءلة وزيري الداخلية والعدل لطفى بن جدو ونذير بن عمو “يجب أن لا تكون النقابات الأمنيــة مصادر معلومات أغلبها خاطئة ومجرد اشاعــة تُساهم فى اثارة البلبلة والفتنــة” .

وعلق عتيق على الوثيقة المسربــة بخصوص اغتيال الفقيد محمد البراهمي قائلا “ما معنى أن يقع تسريب وثيقة داخلية؟ هذا أمر خطير يمس بالامن القومي،مضيفا بعد أسبوع قد يقع تسريب وثيقة أخرى قبل أن يستأنف قوله” إن تسريب الوثائق في حد ذاته أمر خطير وجريمة يعاقب عليها القانون، ونحن مع فتح تحقيق وتحديد المسؤوليات “.

يذكر أن الوثيقة المسربــة حذرت فيها المخابرات الأمريكية في 13جويلية الماضي من وجود مخطط لاغتيال محمد البراهمي من قبل سلفيين قبل وقوع عملية الاغتيال ب12 يوما.

شاهد أيضاً

هوية الشاب الذي استشهد في انفجار لغم بجبل المغيلة

يدعى الشاب الذي استشهد في إنفجار لغم إرهابي اليوم بجبل مغيلة  حسنين مصباحي من مواليد …