الجمعة , 16 أبريل 2021
الرئيسية / النيابة العمومية تفتح بحثا في تصريحات اتحاد نقابات قوات الامن التونسي
علمت «الشروق» من مصادر مطلعة أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس فتحت بحثا تحقيقيا في التصريحات التي أدلى بها بعض أعضاء الإتحاد الوطني لنقابات قوّات الأمن التونسي خلال ندوة صحفية عقدت مؤخرا وتطرقوا خلالها الى تورط سياسيين وقضاة ومحامين مع الارهابيين. وقد تم توجيه استدعاء من قبل النيابة العمومية إلى كل من الصحبي الجويني وعماد الحاج خليفة ومنتصر الماطري أعضاء في اتحاد نقابات قوات الأمن التونسي وذلك للاستماع الى أقوالهم وتصريحاتهم من قبل السلط القضائية خلال الاسبوع القادم. وتجدر الاشارة الى ان تصريحات أعضاء الاتحاد المذكور وصفت بالخطيرة وذلك لاتصالها بأخطر الملفات وهي الاغتيالات السياسية والارهاب. وقد أفاد مصدر قضائي مطلع أنه يجب على أعضاء اتحاد نقابات قوات الأمن التونسي تقديم ما بحوزتهم الى السلط القضائية قصد التحقيق فيها ومحاسبة أي طرف ثبت فعلا تعامله مع الارهابيين. ومن جهة أخرى صرحت لـ«الشروق» مصادر مطلعة ان اتحاد نقابات قوات الامن بحوزته ادلة ووثائق يمكن من خلالها الكشف فعلا عن أشخاص يتقلدون مناصب عليا في البلاد بصدد التعاطي مع هذه التيارات التكفيرية. وقد اذنت في هذا الاطار النيابة العمومية بفتح بحث ضد كل من سيكشف عنه البحث في انتظار ما ستؤول إليه هذه التحقيقات.

النيابة العمومية تفتح بحثا في تصريحات اتحاد نقابات قوات الامن التونسي

علمت «الشروق» من مصادر مطلعة أن النيابة العمومية بالمحكمة الابتدائية بتونس فتحت بحثا تحقيقيا في التصريحات التي أدلى بها بعض أعضاء الإتحاد الوطني لنقابات قوّات الأمن التونسي خلال ندوة صحفية عقدت مؤخرا وتطرقوا خلالها الى تورط سياسيين وقضاة ومحامين مع الارهابيين.

وقد تم توجيه استدعاء من قبل النيابة العمومية إلى كل من الصحبي الجويني وعماد الحاج خليفة ومنتصر الماطري أعضاء في اتحاد نقابات قوات الأمن التونسي وذلك للاستماع الى أقوالهم وتصريحاتهم من قبل السلط القضائية خلال الاسبوع القادم.

وتجدر الاشارة الى ان تصريحات أعضاء الاتحاد المذكور وصفت بالخطيرة وذلك لاتصالها بأخطر الملفات وهي الاغتيالات السياسية والارهاب.

وقد أفاد مصدر قضائي مطلع أنه يجب على أعضاء اتحاد نقابات قوات الأمن التونسي تقديم ما بحوزتهم الى السلط القضائية قصد التحقيق فيها ومحاسبة أي طرف ثبت فعلا تعامله مع الارهابيين.

ومن جهة أخرى صرحت لـ«الشروق» مصادر مطلعة ان اتحاد نقابات قوات الامن بحوزته ادلة ووثائق يمكن من خلالها الكشف فعلا عن أشخاص يتقلدون مناصب عليا في البلاد بصدد التعاطي مع هذه التيارات التكفيرية.

وقد اذنت في هذا الاطار النيابة العمومية بفتح بحث ضد كل من سيكشف عنه البحث في انتظار ما ستؤول إليه هذه التحقيقات.

شاهد أيضاً

هوية الشاب الذي استشهد في انفجار لغم بجبل المغيلة

يدعى الشاب الذي استشهد في إنفجار لغم إرهابي اليوم بجبل مغيلة  حسنين مصباحي من مواليد …