السبت , 28 يناير 2023
الرئيسية / علي العريض يقُوم بجـــولة تفقديـــة فى شارع الحبيب بورقيبة
يقوم حاليا وزير الداخلية على العريض بجولة تفقـــدية انطلقت من شارع الحبيب بورقبية بالعاصمة وصولا الى مقر السفارة الفرنسية بتونس للسهر على مراقبة الاحتيــاطات الامنية المكثفة التى تمّ تسخيرها لحماية المنشآت. ويأتي ذلك على إثر تواتر الدعوات عبر صفحات المواقع الاجتماعية على شبكة الانترنت للخروج في مسيرات احتجاجية اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2012 تنددا بنشر هاته الصور وبسبب الاعتداءات والاستفزازات المتكررة على المقدّسات الإسلاميّة وذات الرسول الأكرم محمّد صلّى الله عليه وسلّم. من جهته أفادنا صباح اليوم محمد علي العروي الناطق الرسمي بإسم قـــوات الامن بأنه "سيتـــمّ ردّع كل مسيـــرة ستخرج اليــوم بالتدّرج فى استعمـــال القـــوةَ" ,طبقاً للقانون عدد (4) الذى ينصّ على ذلك.

علي العريض يقُوم بجـــولة تفقديـــة فى شارع الحبيب بورقيبة

يقوم حاليا وزير الداخلية على العريض بجولة تفقـــدية انطلقت من شارع الحبيب بورقبية بالعاصمة وصولا الى مقر السفارة الفرنسية بتونس للسهر على
مراقبة الاحتيــاطات الامنية المكثفة التى تمّ تسخيرها لحماية المنشآت.

ويأتي ذلك على إثر تواتر الدعوات عبر صفحات المواقع الاجتماعية على شبكة الانترنت للخروج في مسيرات احتجاجية اليوم الجمعة 21 سبتمبر 2012 تنددا بنشر هاته الصور وبسبب الاعتداءات والاستفزازات المتكررة على المقدّسات الإسلاميّة وذات الرسول الأكرم محمّد صلّى الله عليه وسلّم.

من جهته أفادنا صباح اليوم محمد علي العروي الناطق الرسمي بإسم قـــوات الامن بأنه “سيتـــمّ ردّع كل مسيـــرة ستخرج اليــوم بالتدّرج فى استعمـــال القـــوةَ” ,طبقاً للقانون عدد (4) الذى ينصّ على ذلك.

شاهد أيضاً

أحزاب وجمعيات وشخصيات وطنية تعلن معارضتها لمسار 25 جويلية ومساندتها لمبادرة اتحاد الشغل

أعلن عدد من الأحزاب وجمعيات من المجتمع المدني وشخصيات وطنية في بيان عنونوه ب”إعلان 26 …