السبت , 13 أغسطس 2022
الرئيسية / عماد بلحاج خليفة: ” أعوان الأمن تعرضوا لمحاولة القتل العمد خلال أحداث السفارة الأمريكية”
صرح الناطق الرسمي باسم اتحاد نقابات قوات الامن الداخلي عماد بالحاج خليفة اليوم على موجات شمس آف آم ، بأن أعوان الأمن تعرضوا مؤخرا الى محاولة القتل العمد خلال أحداث السفارة الأمريكية". وأبدى استغرابه من تواصل الاعتداءات بالضرب والاهانة على أعوان الأمن وتلقيهم يوميا تهديدات خاصة بعد أحداث السفارة الأمريكية . كما تساءل عماد بلحاج خليفة عن هيبة الدولة وهيبة القانون مؤكدا أنه ضد التشهير بالأمنيين وتشويه صورتهم لأنهم مواطنين تونسيين بالأساس. وأعلن عن الندوة الصحفية التي سيعقدها اتحاد نقابات قوات الامن الداخلي يوم الجمعة القادم لتسليط الأضواء على الأحداث الأخيرة أمام السفارة الأمريكية.

عماد بلحاج خليفة: ” أعوان الأمن تعرضوا لمحاولة القتل العمد خلال أحداث السفارة الأمريكية”

صرح الناطق الرسمي باسم اتحاد نقابات قوات الامن الداخلي عماد بالحاج خليفة اليوم على موجات شمس آف آم ، بأن أعوان الأمن تعرضوا مؤخرا الى محاولة القتل العمد خلال أحداث السفارة الأمريكية”.

وأبدى استغرابه من تواصل الاعتداءات بالضرب والاهانة على أعوان الأمن وتلقيهم يوميا تهديدات خاصة بعد أحداث السفارة الأمريكية .

كما تساءل عماد بلحاج خليفة عن هيبة الدولة وهيبة القانون مؤكدا أنه ضد التشهير بالأمنيين وتشويه صورتهم لأنهم مواطنين تونسيين بالأساس.

وأعلن عن الندوة الصحفية التي سيعقدها اتحاد نقابات قوات الامن الداخلي يوم الجمعة القادم لتسليط الأضواء على الأحداث الأخيرة أمام السفارة الأمريكية.

شاهد أيضاً

جبل السلوم: اشتباك بين تشكلية عسكرية وإرهابيين

أكد الناطق الرسمي باسم وزارة الدفاع الرائد محمد زكري في تصريح لاذاعة موزاييك اليوم الجمعة …