الجمعة , 7 أكتوبر 2022
الرئيسية / حادثة السفارة الأمريكية: تحقيقات تكشف عن تورط مجموعة من القاعدة في أحداث الشغب وأبو عياض على رأس المطلوبين !!
قالت مصادر أمنية لـ''الجريدة'' أن جهازا أمنيا خاصا كلف بإعداد تحقيق حول أحداث السفارة الأمريكية في تونس توصل الى أن بعضا من أفراد القاعدة وراء الشغب والإنفلات الأمني الذي حصل في محيط السفارة. كما ورد في الأبحاث الأولية المجراة أن أبو عياض أحد القادة السلفيين ارسل ما يقارب عن 100 سلفي يمطتون دراجات نارية للإضرام النار في ساحة السفارة وتسببوا في حالة الهلع التي أسفرت عن سقوط قتلى من الأمن والسلفيين. وتسعى وزارة الداخلية على ضوء هذه المعطيات الى القبض على أبو عياض للتحقيق معه في هذه الحادثة والحصول على معلومات أوفر خصوصا وأن الجانب الأمريكي هو الآخر قد زود الجهات الأمنية بهذه المعطيات وطالبت بالقبض على أبو عياض في أقرب الآجال.

حادثة السفارة الأمريكية: تحقيقات تكشف عن تورط مجموعة من القاعدة في أحداث الشغب وأبو عياض على رأس المطلوبين !!

قالت مصادر أمنية لـ’الجريدة’ أن جهازا أمنيا خاصا كلف بإعداد تحقيق حول أحداث السفارة الأمريكية في تونس توصل الى أن بعضا من أفراد القاعدة وراء الشغب والإنفلات الأمني الذي حصل في محيط السفارة.
كما ورد في الأبحاث الأولية المجراة أن أبو عياض أحد القادة السلفيين ارسل ما يقارب عن 100 سلفي يمطتون دراجات نارية للإضرام النار في ساحة السفارة وتسببوا في حالة الهلع التي أسفرت عن سقوط قتلى من الأمن والسلفيين.
وتسعى وزارة الداخلية على ضوء هذه المعطيات الى القبض على أبو عياض للتحقيق معه في هذه الحادثة والحصول على معلومات أوفر خصوصا وأن الجانب الأمريكي هو الآخر قد زود الجهات الأمنية بهذه المعطيات وطالبت بالقبض على أبو عياض في أقرب الآجال.

شاهد أيضاً

ذكرى حرب 6 أكتوبر : قيس سعيد يهاتف عبد الفتاح السيسي

شدد رئيس الجمهورية قيس سعيد على عمق العلاقات المتميزة التي تربط بين الشعبين الشقيقين التونسي …